التخطي إلى المحتوى

أظهرت أخبار الأهلي اليوم الأحد 22/01/2023 العديد من الأحداث المهمة ، إلى جانب استمرار الأهلي في التدريبات دون راحة ، بفوزه على الزمالك بثلاثة أهداف وانتظام عمرو السولية وبرونو سافيو في تدريبات جماعية. ، ورحلة كريم فؤاد إلى النمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

تدريب الأهلي .. تمارين في الصالة الرياضية وفقرة لإطلاق النار على المرمى

استأنف فريق الأهلي لكرة القدم التدريبات بدون راحة ظهر اليوم الأحد بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أهداف الليلة الماضية ، وبدأ الفريق التدريبات بجلسة بدنية في “الجيم” أمام اللاعبين. وبعد حضوره اللقاء أمس أنهى تدريبه بالمستشفى وقاتل. باقي اللاعبين عبارة عن وحدات تدريب متنوعة شهدت بعض التعديلات الجسدية.

وخلال الحصة التدريبية كان هناك قسم تسديد المرمى قبل أن ينهي كوهلر تدريبات المجموعة بوحدة قوية ضمت فريقين من اللاعبين ، والتقى كولر بمساعده بالجهاز الفني بحضور مدير كرة القدم سيد عبد الحفيظ. تدريب جماعي على الهامش ؛ لمناقشة بعض القضايا الفنية والإدارية.

علي معلول يخضع لبرنامج مكوث لمدة 48 ساعة في الأهلي

أعد الدكتور أحمد أبو عبلة ، طبيب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، برنامج علاج طبيعي واستشفاء لمدة 48 ساعة لعلي معلول. للتخلص من التوتر العضلي ، وبعد ذلك يجب على اللاعب عادة تنظيم تمارين جماعية.

استأنف الأهلي تدريباته على ملعب تاتش بالجزيرة ظهر اليوم الأحد بعد فوزه على فريقين الزمالك 3-0 في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمس.

وانضمت السولية وسافيو إلى تدريب الأهلي بعد تعافيهما من مشاكل في ربلة الساق والركبة

قاد ثنائي النادي الأهلي عمرو السولية وبرونو سافيو الفريق في جلسة تدريبية جماعية ظهر اليوم الأحد على ملعب تاتش بالجزيرة في إطار استعدادات الفريق للمباراة. المشاركة المستقبلية.

من جهته ، قال طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة ، إن الصولية تعافى من إصابة في عضلة الربلة فيما تعافى سافيو من آلام في الركبة ، موضحا أنهم خضعوا اليوم لفحص طبي أكد. استعدادهم للمشاركة في التدريب الجماعي.

الأهلي يعلن عن توجه كريم فؤاد إلى النمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي

أكد طبيب النادي الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة ، أن لاعب الفريق كريم فؤاد غادر إلى النمسا صباح اليوم الأحد ، يرافقه الفيزيائي الدكتور محمد وفاعي. التحضير لجراحة الرباط الصليبي.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة بالتنسيق الكامل مع الدكتور كريستيان فينك الذي يجري عملية الرباط الصليبي للاعب ، وأبو عبلة ، إن الدكتور وفائي والطبيب الذي يجري عملية الرباط الصليبي تحت المراقبة المستمرة. مراقبة جميع معدات التشغيل.

ياسر إبراهيم يبدأ تدريباته وتدريباته في ‘الصالة الرياضية’ الأهلي

واصل مدافع الأهلي ياسر إبراهيم برنامجه التأهيلي والتدريبي بمفرده خلال جلسة تدريب جماعي للفريق ، التي أقيمت ظهر اليوم الأحد ، على ملعب تاتش بالجزيرة. .

وبدأ ياسر إبراهيم الركض حول الملعب قبل أن ينهي تمرينه في “الصالة الرياضية”. بدوره ، قام طبيب الفريق د. قال أحمد أبو عبلة ، إن ياسر إبراهيم تعافى من إصابة عضلية في الآونة الأخيرة. عانى ، وسيشارك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي بعد اجتماع البنك الأهلي.