التخطي إلى المحتوى

اسم زوج فوز الفهد، والذي انتشر اسمه على نطاق واسع بعد ارتباطه بخبيرة التجميل الشهيرة بفوز الفهد التي تعد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قفز اسمها مرة أخرى للإعلام بعد قضية غسل الأموال الخاصة بفوز الفهد ، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقوم بالتعرف على فوز الفهد، ومعرفة اسم زوج فوز الفهد، ومن هو من هو عبد اللطيف الصراف،وحقيقة زواج فوز الفهد من عبد اللطيف الصراف.

من هي فوز الفهد

هذه فوز عدنان الفهد خبيرة التجميل والمدونة في عالم الموضة والأزياء من أصل كويتي. ولدت في 10 مايو 1990 م في دولة الكويت. تُصنف فوز الفهد على أنها من أشهر المؤثرين في عالم الجمال والموضة، حيث بدأت نشاطها على مواقع التواصل منذ 2014 م، وترعرعت فوز الفهد بين لندن والكويت، وبعد تخرجها من المدرسة الثانوية انتقلت إلى المستوى الجامعي، درست خلالها الإدارة المالية، وبدأت في ممارسة عملها في مجال الموضة والأزياء والجمال أثناء دراستها في الجامعة، وبعد التخرج لم تستطع ممارسة عملها في مجال الإدارة المالية بسبب عدم وجود بعض الوثائق القانونية ؛ الأمر الذي دفعها للرحيل إلى عالم الموضة والأزياء، وبعد فترة وجيزة تألق اسمها بين المشاهير في هذا المجال في الكويت.

اسم زوج فوز الفهد

أعلن زوج فوز الفهد رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف وخبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد في 17 مارس 2022 م خبر زواجها عبر حسابها على سناب شات حيث نشرت عدة فيديوهات وصور من حفل الزفاف. لكنها سعت لإخفاء هوية زوجها ولم تظهر في الصور سوى يده، مما أثار فضول قاعدة مشتركيها الواسعة، مما دفعهم للبحث عنه والبحث عنه. هوية زوج فوز الفهد، في محاولة للحصول على أي معلومات أو بيانات تتعلق بهذا الشخص، وسرعان ما وصل الجمهور وتعرف على هذه الهوية ليكشفوا أنه رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

من هو عبد اللطيف الصراف

عبد اللطيف أحمد الصراف رجل أعمال كويتي من مواليد 1994. هو حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف، الذي يشارك في الأعمال الخيرية ولديه العديد من الشركات. بعد التواصل مع النجمة الإعلامية وخبيرة الموضة فوز الفهد، يعتبر عبد اللطيف من أهم رجال الأعمال في الكويت إلى جانب امتلاكه لمجموعة شركات تحت اسم عائلة الصراف، ويعتبر من عشاق الرياضة. وخاصة كرة القدم لأنه يعتني به جيدا.

زواج فوز الفهد من عبد اللطيف الصراف

في 17 مارس 2022 م، تم الإعلان عن زفاف خبير الأزياء فوز الفهد على رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، ورغم تفشي وباء كورونا والاحتياطات التي يتّبعها العالم، إلا أن ذلك لم يمنع الزوجين من التعرّض لهما. حفل زفاف شارك فيه أتباع فوز الفهد لقطات من الحفل ارتدت خلاله فستان زفاف أبيض مصمم بشكل رائع مصنوع من الحرير والدانتيل بتفاصيل ذهبية دقيقة، وكان حفل الزفاف محصوراً بعدد قليل من الأصدقاء والعائلة. أبدى متابعو الفهد فضول لمعرفة هوية زوجها وهي تستر تفاصيل وجهه خلال بث الفيديو.

ما هي هدية فوز الفهد

قدم رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف لزوجته فوز الفهد هدية زفاف بمجموعة من المجوهرات الفاخرة والباهظة الثمن من ماركة كارتييه الشهيرة، تتكون من عقد ذهب طويل مرصع بالألماس والزمرد، بالإضافة إلى حلقتين من نفس الخصائص مرصعة بالحجارة – كابوشون وكذلك اقراط طويلة من نفس اللون خصائصها كما اعطاها خاتم خطوبة وهو عبارة عن خاتم سوليتير مرصع بحجر الماس كبير وتذكر بعض المصادر ان سعر الهدية يتجاوز عشرة ملايين دولار.

ما فارق السن بين فوز الفهد وزوجها

وتقول بعض المصادر إن فارق السن بين فوز الفهد وزوجها عبد اللطيف الصراف هو ما يقرب من أربع سنوات منذ أن ولدت فوز الفهد عام 1990 م وولد زوجها عبد اللطيف الصراف عام 1994 م. فارق السن بين فوز وزوجها الأصغر منها بنحو أربع سنوات لم يمنعهما من الاستمتاع بكل تفاصيل الزواج، ولم يمنعهما من إعلانه للجمهور الذي يعرف تفاصيل حياتهما. الفهد تبلغ الآن ثلاثين عاما، بينما لم يتجاوز عمر زوجها عبد اللطيف الصراف ستة وعشرين عاما.

من هو عبد اللطيف الصراف الصافي

يمتلك رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف مجموعة ضخمة من المشاريع والشركات في الكويت وخارجها، كما يمتلك مجموعة ضخمة تسمى مجموعة عائلة الصراف، على عكس المشاريع التي تقودها الولايات المتحدة والمشتركة في الدول الغربية. أمريكا ولندن، وهذه الثروة التي ورثها عن جده الملياردير عبد اللطيف الصراف لها إنجازات ومشاريع ضخمة، وتذكر بعض المواقع أن ثروة عبد اللطيف الصراف تقدر بنحو ثمانين مليون دولار.، بالإضافة إلى الأصول والأسهم التي يمتلكها في بورصات الخليج وأمريكا.

ما الحكم بقضية فوز الفهد وغسيل الاموال

في 27 يوليو 2022، أمر النائب الكويتي المستشار ضرار العسعوسي بحجز أموال بعض المشاهير المتهمين بغسل الأموال والأرباح غير المشروعة، كما منعهم من مغادرة البلاد والسفر. ووصل عدد الاعتقالات إلى عشرة أسماء، بينهم فوز الفهد، ووزعت وزارة الداخلية الكويتية أسماء هؤلاء العشرة على جميع المخارج والمنافذ في الدولة لمنعهم من المغادرة حتى انتهاء التحقيق، وبعضهم. وقالت مصادر صحفية إن هناك أدلة قوية تؤكد تورطهم في مزاعم غسل أموال وتضخيم حسابات بنكية، وفي 10 سبتمبر 2022 م تم التحقيق مع فوز الفهد لعدة ساعات قبل إطلاق سراحها. للحصول على ضمان مالي قدره عشرين ألف دينار كويتي يتجاوز مبلغ الستين ألف دولار أمريكي، ولا يزال التحقيق جاريا ولم تحسم القضية.

أنستقرام فوز الفهد

-كما ذكرنا سابقًا- أن فوز الفهد هي خبيرة تجميل وواحدة من مشاهير الإعلام ولديها قاعدة متابعين كبيرة جدًا في الكويت والعالم العربي ولديها أيضًا بصمة قوية في عالم الموضة والأزياء في العالم العربي. المنطقة، وتهدف فوز الفهد من خلال حسابها على انستجرام أن تكون على تواصل دائم مع متابعيها، سواء كان ذلك من خلال ما عليها أن تقدمه من فن وأزياء، أو بنشر صورها الشخصية وتفاصيلها الشخصية، بالإضافة إلى استمرارها. التفاعل مع متابعيها. ونشر العديد من الفيديوهات كان أبرزها تخصيص حفل زفافها، ويقدر عدد متابعي حسابها على Instagram بأكثر من ثلاثة ملايين ومائتي ألف مشترك، ويمكنك متابعة أعمالها ومعرفة المزيد عنها حياتها. خاص بالبحث عن الاسم التالي (therealfouz).

سناب شات فوز الفهد الرسمي

بالإضافة إلى حسابه الرسمي المميز بشارة فوز الفهد الزرقاء على منصة إنستجرام، يشارك فوس العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به والجولات الرياضية والأزياء الخاصة به مع متابعيه عبر حسابه على سناب شات، ويحب فوس البقاء لفترة طويلة على Snapchat ونشر الفيديو الخاص بها في الداخل والخارج، وكذلك بث رحلاتها. لهذا الحساب، ابحث عن الاسم التالي (ffozz).

في نهاية المقال اسم الزوج هو فوز الفهد، وضحنا بعض المعلومات والتفاصيل عن زوج فوز الفهد عبد اللطيف الصراف، وتطرقنا أيضًا إلى حفل زفافهما والهدية الثمينة التي قدمها لنا أيضًا. ذكر بعض التفاصيل حول فوز الفهد، في المقام الأول حول قضية غسيل الأموال وحساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.