التخطي إلى المحتوى

أعاد طارق العشري المدير الفني لسموحة ، مدافع الإسكندرية أحمد حكم إلى تدريب الفريق قبل مباراة بيراميدز المقررة مساء الثلاثاء المقبل السابعة على استاد الإسكندرية. مباراة الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وفرض طارق العشري غرامة مالية على اللاعب أحمد حكم الذي اشتكى من الألم واعتذر عن مواجهة طلائع الجيش وإبعاده عن المباراة وتم إبعاده عن المباراة السابقة.

وتدخل مهاجم الفريق حسام حسن في الأزمة وطالب العشري بالرضا عن العقوبة المالية وإعادة اللاعب للتدريبات والمباريات نظرا لحاجة الفريق لخدماته وهو ما وافق عليه العشري. سيكون جاهزا لمباراة الهرم.

يواصل فريق سموحة بقيادة طارق العشري تدريباته استعدادًا لمباراة بيراميدز ، المقرر إجراؤها مساء اليوم السابع الثلاثاء ، على استاد الإسكندرية في إطار الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي تدريبات اليوم ، خاض اللاعبون تدريبات بدنية وتكتيكية ، وشارك الهاني سليمان بعد غيابه أمام سيراميكا بسبب إصابته بجروح خطيرة ، لذا أراد الجهاز الفني إراحته ودفع عمر صلاح.

ويحتل فريق سموحة المركز الحادي عشر في جدول الدوري برصيد 16 نقطة من 14 مباراة وفاز بثلاثة وتعادل 7 وخسر 4 وسجل 8 أهداف واستقبلت شباكه 11 هدفا إجمالا في مبارياتهم.