التخطي إلى المحتوى

حيث سيقام معرض الرياض للفضاء 2023، الذي أعلن عنه المنظمون في الساعات الماضية في العاصمة السعودية الرياض، لتحقيق رؤية 2030 التي أعلنها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حيث يتضمن المعرض العديد من الأنشطة البحثية ودور الإنسان وارتباطه بالفضاء ومن خلاله نتعرف على اسم المكان الذي سيقام فيه معرض الفضاء.

أين سيقام معرض الرياض للفضاء 2023

ان معرض الرياض للفضاء 2023 يعتبر نقلة نوعية في المساهمة العلمية، التي توفرها المملكة العربية السعودية في مستويات مختلفة، حيث سوف يقام هذا المَعرض على أرض المملكة العربية السعودية  والذي ستبدأ فعالياته تحت رعاية الهيئة الملكية، بالإضافة إلى وزارة التعليم، والهيئة السعودية للفضاء ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم ،وسيقام معرض الرياض للفضاء في واحة الملك سلمان للعلوم، والتي تعتبر من أهم المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية، سلمان، وبالتالي يمكن للزوار التعرف على علوم الفضاء ودراستها مباشرة، ويتم تحديد أنشطة المعرض. تبدأ يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023 م من الساعة 1000 صباحًا حتى 1000 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تستمر 30 يومًا فقط أي حتى نهاية 20 فبراير 2023 م.

وبذلك متابعينا الكرام قد أنهينا هذا المقال بعنوان “أين سيقام معرض الفضاء في الرياض 2023″، والذي اكتشفنا فيه المكان الذي سيقام فيه معرض الفضاء في الرياض، من خلال موقع جريده الساعه.