التخطي إلى المحتوى


اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها فوز أرسنال القاتل على مانشستر يونايتد 3-2 فى قمة الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وكتبت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية تحت عنوان، “الخارقون، هدفان من نيكيتاه حققا الانتصار على أرسنال”.


ميرور


وعن هاتريك هالاند وقيادة مانشستر سيتي للفوز على وولفرهامبتون قالت، “هاتريك لـ هالاند ولكن بيب مازال غير سعيد”.


فيما عنونت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، “ها نحن ذا، تحية لأرتيتا بعد تحذير أرسنال نحو اللقب”.


ستار


وأضافت، “من الصعب إرضاء بيب جوارديولا على الرغم من هاتريك هالاند”.


بينما تصدر كريم بنزيما غلاف صحيفة “آس” الإسبانية، بعد قيادة الريال للفوز على أتلتيك بيلباو 2-0 فى الجولة الـ 18 من الليجا، تحت عنوان: “أسود، ريال مدريد وأتلتيك بيلباو يقدمان مباراة كبيرة في السان ماميس، كان هناك هدف بنزيما وتسديدة رائعة من كروس في نهاية المباراة”.


اس


وجاء على صدر غلاف صحيفة “ماركا” الإسبانية: “حي جداً، اختتم ريال مدريد أسبوعاً كان صعباً بعد خسارة نهائي كأس السوبر، بهدفين رائعين من بنزيما وكروس يرتقيان بالنادي الأبيض في مباراة كان أتليتيك بلباو له المبادرة في بعض الأوقات”.


ماركا


كما أشارت الصحيفة، إلي هدف بيدري الذي قاد برشلونة لتحقيق فوز صعب علي خيتافي بالجولة الـ 18 من مسابقة الليجا، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.


كتبت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، عن تعادل يوفنتوس وأتالانتا بنتيجة 3-3 في الجولة الـ 19: “غضب اليوفنتوس، إنهم يقاتلون في الميدان وفي المحكمة أيضا، البيانكونيري يمسك بأتالانتا مرتين وينهي المباراة بالتعادل”.


 

لاجازيتا