التخطي إلى المحتوى
كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن إدرة إيفرتون الإنجليزي رفضت عرض نادى النصر السعودي لاستعارة الحارس البوسني أسمير بيجوفيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


 


وتسعى إدارة نادي النصر السعودي لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد إصابة الحارس ديفيد أوسبينا، وخضوعه لعملية ستبعده عن الفريق خلال الفترة المقبلة.


 


وأكدت شبكة سكاي سبورتس، أن إدارة إيفرتون رفضت عرضًا من نظيرتها في نادي النصر السعودي لاستعارة الحارس البوسني خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.


 


وينتهي عقد أسمير بيجوفيتش، الذى شارك فى 3 مباريات فقط، مع نادى إيفرتون بنهاية الموسم الجاري.


 


وأوضحت سكاي أن إدارة النصر ستعود لتقديم عرض ثانٍ من أجل ضم بيجوفيتش خلال الأيام المقبلة.


 


ومثل بيجوفيتش فريق إيفرتون فى 10 مباريات فقط منذ انتقاله في 2021، وتلقت شباكه 17 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة فى 4 مباريات.


 


وخاض الحارس البوسني 35 عامًا مسيرة كبيرة بدأها في نادي بورتسموث الإنجليزي في عام 2005، وتنقل بين العديد من الأندية في إنجلترا وبلجيكا، ومن أبرزها تشيلسي وستوك سيتي وإبسويتش، كما لعب لفريق كاراباج الأذربيجاني، قبل أن ينتقل لصفوف فريق ميلان في يناير من عام 2020 على سبيل الإعارة من نادي بورنموث ثم إلى نادي إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021.


 


ولعب 406 مباريات لمختلف الفرق التي مثلها منذ بداية مسيرته الكروية، وتلقت شباكه 523 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 115 مباراة.


 


وعلى المستوي الدولى، لعب 63 مباراة بقيمص منتخب البوسنة، وتلقت شباكه 71هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 26 مباراة.


 


ويحتل إيفرتون المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق ساوثهامبتون صاحب المركز الأخير.