التخطي إلى المحتوى


خضع حارس المرمى الأرجنتينى أوجوستين روسى للفحص الطبى، اليوم الثلاثاء، تمهيدا لانضمامه إلى نادى النصر السعودى، قبل إتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم.


وظهر الحارس الأرجنتينى فى مستشفى تابع لنادى النصر السعودى، تمهيدا لانضمامه إلى العالمى قادما من صفوف فريق بوكا جونيورز، لإتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم الحالي 2023 .   


                الحارس الأرجنتيني أوغوستين روسي يستعد لإجراء الفحص الطبي قبل توقيع عقده مع نادي #النصر pic.twitter.com/lDTd3rMwhc


وقبل ساعات أعلن نادي النصر وصول الحارس الأرجنتيني أوجوستين روسي إلى العاصمة السعودية الرياض للخضوع للكشف الطبي تمهيدا للانتقال إلى صفوف العالمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وكتب نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “وصل إلى الرياض قبل قليل حارس المرمى الأرجنتيني أوجوستين روسي على أن يجري الفحص الطبي قبل إتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم”.


وتعرض النصر لمأزق حقيقي في مباراته ضد الاتفاق يوم الأحد، بعد تعرض جميع الحراس المقيدين إلى إصابات مختلفة، فاختار المدير الفني رودي جارسيا الاعتماد على الحارس الشاب نواف العقيدي.


ويلتقي النصر الخميس المقبل فريق اتحاد جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بنظامها الجديد (4 فرق)، على أن يتأهل الفائز لملاقاة المنتصر من لقاء الهلال والفيحاء في النهائي.


وارتفع سقف طموحات النصر للفوز بكل البطولات هذا الموسم بعد التعاقد التاريخي مع الأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو الذي وضع النادي والدوري السعودي في دائرة الاهتمام العالمي بقوة.


في سياق متصل تسعى إدارة نادي النصر السعودي لتدعيم مركز حراسة المرمى، بعد إصابة الحارس ديفيد أوسبينا، وخضوعه لعملية ستبعده عن الفريق خلال الفترة المقبلة.