التخطي إلى المحتوى


كشفت تقارير صحفية أن نادى باريس سان جيرمان حدد بديل نجمه كيليان مبابي فى الهجوم ويسعى جاهداً لضمه خلال الميركاتو الشتوي الجاري. وبحسب التقارير قد يرحل كيليان مبابي، مهاجم سان جيرمان، عن النادي الفرنسي الصيف المقبل بعد توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادى الفرنسى.


وأكدت شبكة “تيليفوت” الفرنسية، أن إدارة سان جيرمان ترغب فى التعاقد مع ماركوس تورام نجم بوروسيا مونشنجلادباخ الذى ينتهي عقده الصيف المقبل.


وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس ترى أن تورام يتمتع بكل الصفات التي حددها كريستوف جاليتييه، المدير الفني لسان جيرمان، في المهاجم الجديد.


وأضافت الصحيفة أن النادي الفرنسي يستطيع التعاقد مع ماركوس تورام صاحب ال25 عاما بمقابل زهيد في الميركاتو الشتوي الجاري.


وتابعت الصحيفة ويخشى سان جيرمان خسارة الصفقة، إذا انتظر حتى الصيف المقبل، لا سيما أن اللاعب يحظى باهتمام من بايرن ميونخ وتشيلسي وإنتر ميلان.


وقد يكون مبابي خيارًا متاحا أمام ريال مدريد الصيف المقبل، على الرغم من أن باريس سان جيرمان قد يطلب مبالغ باهظة في حدود 400 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب أو يمكنه اختيار المغادرة مجانًا عند انتهاء عقده في عام 2024، وسيكون ريال مدريد خيارًا مطروحًا على الطاولة في حال تحقق سيناريو خروج مبابي من باريس سان جيرمان في السنوات المقبلة.