التخطي إلى المحتوى


نجح فريق برشلونة الإسبانى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على خيتافى بهدف دون مقابل، فى المواجهة المقامة حاليا على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2022-2023.


أحرز بيدرى هدف التقدم لصالح برشلونة ضد خيتافى بالدقيقة 35 من زمن المباراة.



وجاء تشكيل برشلونة ضد خيتافى، كالتالى..


تير شتيجن؛ سيرجي روبيرتو، كوندي، كريستنسن، بالدي؛ بوسكيتس، جافي، بيدري؛ رافينها، ديمبيلي وأنسو فاتي.


ويدخل فريق برشلونة مواجهة الليلة متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد الوصيف برصيد 38 نقطة، فيما يحتل خيتافى المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة من 17 مباراة.


ويسعى الفريق الكتالونى لمواصلة انتصاراته بعدما فاز مؤخرا على أتلتيكو مدريد 1-0 فى قمة الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.


وشهدت قائمة برشلونة ضد خيتافي تواجد رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج، رغم الشكوك حول غيابهما بعد مباراة سبتة بكأس ملك إسبانيا، فيما يغيب عن البارسا أمام خيتافى روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس.


وكان نادى برشلونة تأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا إثر اكتساح نظيره أتلتيكو سبتة بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “ألفونسو موروبي”، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجاري 2022-2023.


وتأهل برشلونة بشق الأنفس إلى دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا على حساب مضيفه فريق إنتر سيتي من الدرجة الثالثة بنتيجة 4 – 3.