التخطي إلى المحتوى


أكد محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، أنه لا تهمه المشاركة كبديل، مشيرا إلى أن الأهم هو الفوز بالمباريات، وذلك بعد تألقه خلال مباراة فريقه ضد إسطنبول سبور بالدوري التركي.


وقاد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فريقه طرابزون سبور للفوز على إسطنبول سبور بنتيجة 4-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، بالجولة 20 من عمر بطولة الدوري التركي موسم 2022-2023.


وسجل تريزيجيه هدف فريقه الرابع فى الدقيقة 64، علما بأنه كان بديلا على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة.


وقال تريزيجيه، في تصريحات صحفية بعد المباراة: “اليوم كان 3 نقاط مهمة جدا بالنسبة لنا. كنت أعلم أننا لعبنا مباراة مهمة جدا،أتمنى أن نستمر على هذا المستوى في المباريات القادمة”.


وأضاف: “أنا شخص يحاول دائما تقديم أفضل ما لدي. هذه ليست حركتي الأولى.. كان من دواعي سروري أن أفعل ذلك في المنتخب وفي باشاك شهير أيضا”.


وتابع: “الجماهير تقدم لي دعما لا يصدق. نحاول الرد على دعمهم وأن نكون جديرين بثقتهم ونجعلهم سعداء في كل مباراة”.


وعن المشاركة في الشوط الثاني علق محترفنا المصري قائلا: “لا يهمني، المهم هو أن يفوز الفريق فهو يأتي دائما في المقام الأول، لقد اتخذ المدرب قرارا وتقبلته، في النهاية فزنا بثلاث نقاط والمدينة سعيدة”.


وبهذه النتيجة يحتل فريق طرابزون سبور المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 30 هدفاً وتلقى 25.