التخطي إلى المحتوى


نجح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فى تسجيل الهدف الرابع لفريقه فى شباك إسطنبول سبور لتصبح النتيجة 4-0، فى المباراة التي تجمع الفريقين حاليا فى إطار منافسات الجولة 20 من عمر بطولة الدوري التركي موسم 2022-2023.


وسجل تريزيجيه هدف فريقه الرابع فى الدقيقة 64، علما بأنه كان بديلا على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة.



ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 25.


فيما يحتل فريق إسطنبول سبور المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة، بعد الفوز في أربع مباريات والتعادل فى ثلاثة لقاءات وخسارة إحدى عشرة مباراة.


وتأهل طرابزون سبور، مؤخرا لربع نهائي كأس تركيا، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق عمراني سبور، بنتيجة 4 – 1، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية، نتيجة انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي 1 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16، من المسابقة للموسم الكروى الحالى 2022-23. وشارك محمود حسن تريزيجيه أساسيا فى المباراة، قبل أن يتم استبداله بين شوطى اللقاء.


وكان تريزيجيه شارك في فوز طرابزون على إسطنبول ياشاك شهير فريقه السابق بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ستاد “شينول جونيش” السبت الماضي ضمن الجولة 19 من الدوري التركي.


وخاض تريزيجيه مع طرابزون 17 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف، كان آخرها في شباك فناربخشة ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري التركي، كما صنع 3 أهداف أخرى.


وشارك النجم المصري مع طرابزون في 28 مباراة بمختلف البطولات بالموسم الحالي، أحرز خلالهم 7 أهداف، وصنع 6 آخرين.