التخطي إلى المحتوى


كشفت تقارير صحيفة تركية، اليوم الثلاثاء، عن رفض نادى بشكتاش لعرض قوى من قبل الأهلى لضم مهاجم الفريق الكونغولى جاكسون موليكا، قبل نهاية الميركاتو الشتوى الحالى.


وارتبط اسم موليكا مهاجم بشكتاش بإمكانية الانتقال إلى النادى الأهلى قبل نهاية يناير لتدعيم صفوفه بناء على رغبة المدرب السويسرى، مارسيل كولر.


وأوضحت صحيفة “فاناتيك” التركية عن طريق الصحفى، جوكمين أوزكان، عبر حسابه على “تويتر” أن الأهلى قدم عرضًا بقيمة 4 ملايين يورو فى الأيام الأخيرة.


وأضافت لكن رد بشكتاش على عرض الأهلي بالرفض التام وحدد النادي التركي السعر المناسب للموافقة على رحيل موليكا بقيمة 7 ملايين يورو.


وتعاقد بشكتاش مع مهاجم منتخب الكاميرون، فينسنت أبو بكر، في الأيام الأخيرة لتعويض رحيل، فوتر فيجورست، إلى مانشستر يونايتد، مما فتح التكهنات حول مصير اللاعب الكونغولي.


وكشف الإعلامى أحمد شوبير أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى، أخطر إدارة الأحمر بأن جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي هو اختياره الأول لتدعيم خط هجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارى.


وقال شوبير: “كولر يريد التعاقد مع موليكا وأخطر الأهلى أن اللاعب هو الخيار الأول لدعم هجوم المارد الأحمر، وبعد تفاوض الأهلى مع مسئولي بشكتاش للتعاقد مع اللاعب ومغالاة النادى التركى في الطلبات المادية طلب كولر التعاقد مع سوزا ، ولكن أكد أن موليكا سيكون الخيار الأفضل بالنسبة له”.


وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن المفاوضات مع موليكا بدأت منذ نحو أسبوعين، بعد الحصول على موافقة اللاعب، في ظل استعداد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية، ومن ثم خوض بطولة دورى أبطال أفريقيا.