التخطي إلى المحتوى


يخوض النجم هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير المباراة رقم 300 مع السبيرز في الدوري الإنجليزي بعدما تم اختياره ضد فولهام، بالمباراة المقامة حاليا على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة البريميرليج للموسم 2022-2023.


واحتفى نادي توتنهام بالرقم الكبير الذي حققه المهاجم الأول لمنتخب إنجلترا في الدوري الإنجليزي مع فريق العاصمة اللندينة لندن عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.

هاري كين
هاري كين


ويخوض توتنهام مواجهة الليلة وفى رصيده 33 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات، وثلاثة تعادلات وتلقى 6 هزائم، وتسجيل 39 هدفاً وتلقى 31.


فيما يأتي فريق فولهام فى المركز السابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة من إجمالي 20 مباراة خاضها حتى الآن فى الموسم الحالي بالمسابقة.


ويبحث توتنهام بقيادة مدربه أنطونيو كونتى، للعودة لطريق الإنتصارات من جديد، بعدما خسر لحساب نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 4-2 في القمة التي جمعتهما ملعب “الاتحاد”، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.


جاء هدفا توتنهام عن طريق كل من ديان كولوسيفسكي، وإيمرسون رويال في الدقيقتين 44 و45 على التوالي، بينما أحرز أهداف السيتي كل من جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، ورياض محرز (هدفين) في الدقائق 51، 53، 63، و90 على التوالي.


كما سقط توتنهام هوتسبير مؤخرا أمام نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في ديربى شمال لندن بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:


حراسة المرمى:  هوجو لوريس.


خط الدفاع: كريستيان روميرو، إريك داير، بن ديفيز.


خط الوسط: ايمرسون رويال، بيير إميل هوجبيرج، رودريجو بنتانكور، ايفان بريسيتش.


خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، هاري كين، هيونج مين سون.


بينما جاء تشكيل فولهام كالتالي:


حراسة المرمى: بيرند لينو.


خط الدفاع: أنتوني روبنسون، تيم ريام، عيسى ديوب، كيني تيتي.


خط الوسط: هاريسون ريد، أندرياس بيريرا، جواو بالينها.


خط الهجوم: بوبي ديكوردوفا، ألكسندر ميتروفيتش، ويليان.