التخطي إلى المحتوى


كشفت تقارير صحفية عن رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي فى إيجاد شيف طعام يوفر له ولأسرته كافة الاحتياجات الغذائية.


وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن كريستيانو رونالدو رصد 4500 يورو شهريًا، ما يعادل 18 ألف ريال، من أجل إيجاد شيف طعام يستطيع تحضير كل احتياجات اللاعب الغذائية.


وأضافت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو بدأ يجهز لما بعد اعتزال كرة القدم، حيث يخطط للاستقرار فى منزله الأبدى بالبرتغال مع عائلته بمدينة كنيتا دى مارينها.


وقام كريستيانو رونالدو بشراء أرض منزله بمدينة كنيتا دي مارينها فى 2021، بقيمة 17 مليون إسترليني، بينما يبحث اللاعب عن طاهي يساعد عائلته فى منزله مستقبًلا.


وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو لم يجد شيف طعام محترف يستطيع تجهيز كل احتياجاته الغذائية هو وأسرته، حيث يطلب قائد البرتغال شيف يمكنه إعداد الوجبات البرتغالية، والوجبات العالمية المختلفة، ومن بينها السوشي الياباني.


ويحافظ كريستيانو رونالدو على حالته البدنية طوال مسيرته الرياضية، بشكل مستمر بفضل الأطعمة المناسبة ويستهدف الحفاظ على هذا، بعد نهاية مسيرته الكروية.


جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو شارك مع النصر ضد الإتفاق في أول مباراة بالدوري السعودي أمس، والتي إنتهت بفوز العالمي 1-0 بالجولة الـ 14.