التخطي إلى المحتوى


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يخطط للتعاقد مع لاعب وسط فريق تشيلسي ماسون ماونت خلال الصيف المقبل، حيث يماطل اللاعب فى مسألة تمديد تعاقده مع البلوز.


ووفقا لمجلة “فور فور تو” الإنجليزية، فإن نادي ليفربول يرغب فى التعاقد مع نجم تشيلسي ماسون ماونت، حيث يماطل لاعب خط الوسط الإنجليزي بشأن عقد جديد فى ستامفورد بريدج.


ووفقا لما أشار له المصدر ذاته، فإنه على الرغم من ماونت الذي لعب في تشيلسي منذ أن كان فى السادسة من عمره، فإن ليفربول لديه اهتمام طويل الأمد باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ويتطلع لخطف اللاعب.


ويرغب ليفربول فى ضم أكثر من لاعب وسط ذو جودة عالية خلال الفترة المقبلة، بسبب تراجع مستوى الفريق بشكل كبير هذا الموسم، وكان مركز خط الوسط أكثر المراكز الذي عانى منها الفريق.


ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق 21 نقطة كاملة عن المتصدر أرسنال.


وجمع ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب نقاطه الـ29 من إجمالي 19 مباراة خاضها حتى الآن فى البريميرليج، بعدما حقق 8 انتصارات، بالإضافة إلى 5 تعادلات، وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبو الريدز 34 هدفا واستقبلت شباكهم 25.