التخطي إلى المحتوى


عزز النرويجى إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، صدارته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022 – 2023، بعدما سجل هدف التقدم للسيتيزنز ضد وولفرهامبتون، فى الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة البريميرليج.


ورفع هالاند رصيده إلى 23 هدفا ليتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متفوقا على هارى كين، مهاجم فريق توتنهام، الذى يأتى وصيفا برصيد 15 هدفا حتى الآن.


وذكرت شبكة “أوبتا” العالمية، أن هالاند عادل السجل التهديفى للفوز بالحذاء الذهبي فى الثلاثة مواسم الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد وصوله للهدف رقم 23.


ويأتي مانشستر سيتي فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة متأخرًا بـ 5 نقاط عن أرسنال المتصدر برصيد 47 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الـ 16 برصيد 17 نقطة.


ويواصل ماكينة الأهداف الإنجليزية هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، ملاحقة هالاند في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن نجح فى إحراز 15 هدفا حتى الآن.


ويحتل إيفان توني مهاجم برينتفورد المركز الثالث برصيد 13 هدفا، فيما يحتل ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام المركز الـ11، كما يحتل رودريجو لاعب ليدز المركز الرابع برصيد 10 أهداف.


في المقابل، أحرز نجمنا المصري محمد صلاح 7 أهداف يحتل بها المركز السابع فى قائمة الهدافين.