التخطي إلى المحتوى
يحل فريق فولفسبورج، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش، ضيفاً ثقيلاً على هرتا برلين مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة 17 من منافسات الدورى الألمانى لكرة القدم لموسم 2022-23.


 


ويحتضن الاستاد الأولمبي برلين، مواجهة هرتا برلين ضد فولفسبورج، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة.


 


ويحتل فولفسبورج المركز السابع فى ترتيب الدورى الالمانى برصيد 26 نقطة جمعها من 16 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 4 مواجهات.


 


بينما يقبع فريق هرتا برلين فى المركز 17 وقبل الأخير فى ترتيب الدورى الالمانى برصيد 14 نقطة جمعها فى 16 مباراة حيث حقق 3 انتصارات و 5 تعادلات وخسر فى 8 مباريات.


 


وينتظر المصري عمر مرموش المشاركة مع فريقه فولفسبورج للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للقفز إلى المركز الخامس والاقتراب من المربع الذهبي للبدونزليجا.


 


بينما يتسلح هرتا برلين بالملعب والجمهور لمحاولة خطف نقطة أو النقاط الثلاثة للابتعاد عن القاع ومراكز الهبوط.


 


وتفاوض إدارة فولفسبورج الألمانى المصري عمر مرموش من أجل تمديد عقده حيث ينتهى عقد مرموش فى فولفسبورج فى 30 يونيو المقبل، وقد تقف الاختلافات المادية عائقا أمام التمديد بين المصرى وناديه الألمانى بحسب تصريحات مسئولى فولفسبورج.


 


طلب مرموش 4 ملايين يورو كراتب سنوي ولكن ما عرضه مسئولو الذئاب كان مليوني ونصف المليون يورو وعدم تجديد عقد مرموش 23 عامًا مع فولفسبورج يعني أنه صفقة مجانية .


 


وسجل مرموش مع فولفسبورج هذا الموسم هدفين فقط في 16 مباراة في بطولة الدوري الألماني وسجل هدف في كأس ألمانيا ليحرز 3 أهداف خلال 18 مباراة هذا الموسم.