التخطي إلى المحتوى


فاز نادي نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد على حساب مضيفه تاوون بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “لا كولومبيار” ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس تركيا للموسم الحالي 2022-23.


وانتهى الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل السلبي ما دفع اللقاء الى ركلات الجزاء لحسم الفريق المتأهل.


ونجح مصطفى محمد ورفاقه في الفوز وتخطى أصحاب الأرض والوصول إلى دور الـ 16 وأبعد نقطة فى المسابقة المحلية.


وقاد فريق مصطفى محمد نانت الفرنسى لتحقيق فوز غالٍ على مضيفه مونبلييه بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الفرنسى لموسم 2022-23.


ونجح الدولى المصرى مصطفى محمد في تسجيل الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 81 من زمن المباراة .


ويتواجد نانت فى المركز 13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل فى 9 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.


ويقدم الفرعون مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي، وهدف في الكأس.


وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.


وسبق أن حصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضى، حيث يعد أحد النجوم البارزين فى الفريق الفرنسى خلال الموسم الحالي.