التخطي إلى المحتوى


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، أن الكرواتى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، أصبح قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الملكى فى نهاية الموسم الحالي 2022-2023.


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مودريتش لن يستمر فى ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع الفريق فى 30 يونيو من العام الجارى 2023.


وأضافت الصحيفة أن مودريتش لن يجدد عقده مع ريال مدريد هذا الموسم وسيتوقف عن اللعب فى الميرنجى بعد نهاية الموسم الجارى.


وأوضحت الصحيفة أنه بعد تألق مودريتش فى بطولة كأس العالم الأخيرة، كانت هناك العديد من الأنباء التى تشير إلى أنه سيستمر فى ريال مدريد لموسم آخر من خلال تمديد عقده في البرنابيو، ولكن على ما يبدو أن لاعب الوسط المخضرم سيعيد النظر في قراره وقد يرحل عن البرنابيو بعد أن أمضى 11 عامًا في العاصمة الإسبانية.


وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشف فى وقت سابق عن رفض النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، قائد فريق ريال مدريد الاسباني، الانضمام إلى صفوف النصر السعودي، مع انتهاء عقده مع الفريق الملكي في نهاية الموسم الجاري.


وازدادت التكهنات حول مستقبل اللاعب الكرواتي الدولي، الذي قاد منتخب بلاده مؤخرًا إلى المركز الثالث في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.


ووفقا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مودريتش تلقى عرضين مربحين من المملكة العربية السعودية والدوري الأمريكي على التوالي، والعرض المقدم من السعودية جاء من النصر، لكنه رفضه فى الوقت الحالي، لرغبته فى الاستمرار بقميص ريال مدريد.