التخطي إلى المحتوى


يحل فريق نيوكاسل الإنجليزى ضيفا ثقيلا على ساوثهامبتون، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


ومن المقرر أن تقام مباراة ساوثهامبتون ضد نيوكاسل فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “سينت ماري”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2022-2023.


وتأهل فريق نيوكاسل للمربع الذهبى في كأس كاراباو، على حساب نظيره ليستر سيتى، عقب فوزه بهدفين دون مقابل، في الدور ربع النهائي من البطولة.


فيما حقق ساوثهامبتون مفاجأة كبيرة بعد الإطاحة بفريق مانشستر سيتي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، من دور ربع النهائي، بعد الفوز بنتيجة 2 – 0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سانت ماري”.


سجل سيكو مارا هدف ساوثهامبتون الأول فى الدقيقة 23 من زمن اللقاء، وأضاف موسى دجينيبو، ثانى أهداف صاحب الأرض فى الدقيقة 28، من تسديدة رائعة، مستغلا تقدم أورتيجا حارس السيتي.


ويسعى فريق نيوكاسل لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بدون أهداف، فى المباراة التي جمعت الفريقين على  ملعب “سيلهريست بارك”، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.


وبهذه النتيجة، يحتل فريق نيوكاسل المركز الثالث برصيد 39 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس فى المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.