التخطي إلى المحتوى

أكد محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي ، عدم اهتمامه بإجراء تغيير ، مشيرًا إلى أن الفوز بالمباريات هو الأهم ، بعد تألقه خلال مباراة فريقه أمام إمبولان سبور في الدوري التركي.

الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه مساء الأحد في مونديال 2022-2023. وقاد فريقه طرابزون سبور للفوز بنتيجة 4-0 على اسطنبول سبور في الجولة العشرين من بطولة الدوري التركي.

وسجل تريزيجيه الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 64 مع العلم أنه كان بديلا على مقاعد البدلاء منذ البداية.

وقال تريزيجيه للصحافة عقب المباراة: “اليوم حصلنا على 3 نقاط مهمة للغاية. كنت أعلم أننا لعبنا مباراة مهمة للغاية. أتمنى أن نبقى على هذا المستوى في المباراة القادمة”.

وأضاف: “أنا شخص أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي. هذه ليست خطوتي الأولى. كان من الجيد أن أفعل ذلك من أجل المنتخب الوطني وباشاك شهير”.

وتابع: “الدعم الذي أحصل عليه من الجماهير لا يصدق. نحاول الرد على دعمهم ، ونكون جديرين بثقتهم ونجعلهم سعداء في كل مباراة”.

وحول المشاركة في الشوط الثاني ، علق محترفنا المصري: “لا يهمني. من المهم أن يفوز الفريق لأنه دائما الأول. المدرب اتخذ قرارا وقبلته ، وفي النهاية فزنا. ثلاث نقاط و المدينة سعيدة “.

وبهذه النتيجة يحتل طرابزون سبور المركز الخامس في جدول الدوري التركي برصيد 35 نقطة من 10 انتصارات و 5 تعادلات و 4 هزائم وسجل 30 هدفا واستقبلت شباكه 25.