التخطي إلى المحتوى

عبارات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 51 بالصور، تنطلق عبارات ورسائل التهنئة بين أبناء الشعب الإماراتي في اليوم الوطني للإمارات، كما أنه يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وهناك الكثير من الأشخاص يقومون برفع شعار اليوم الوطني ومنهم من يقوم رسمه على وجهه ورفع علم الإمارات من خلال السطور التالية سنقدم لكم مجموعة من العبارات للتهنئة باليوم الوطني.

أجمل عبارات تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات

في الثاني من ديسمبر من كل عام، يحتفل شعب الإمارات باليوم الوطني لدولة الإمارات، وهو يوم التوحيد ويوم الخلاص من طغيان الاستعمار البريطاني، ولهذه المناسبة العظيمة نضع مجموعة من عبارات التهنئة

  • وننقل لشعب الإمارات العظيم أسمى آيات التهاني والبركات بمناسبة العيد الوطني المتميز الذي تتمتع به الدولة منذ عام 1971. وفقكم الله أمنكم واستقراركم ووحدتكم، وحفظ قادتكم.
  • الاحتفال باليوم الوطني حدث عظيم، فهو تذكير بمجد الآباء والأجداد العظيم في إقامة دولة قوية ومقاتلة وآمنة، بارك الله فيها الوطن وشعبه.
  • في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نشكر الأب الروحي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله على الجهود الكبيرة التي بذلها من أجل وضع دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المركز العظيم، حفظه الله. رحمة الله عليه وسلم التوفيق، وجعل الوطن في أمن وأمان دائمين.
  • اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم خاص لكل إماراتي، وهو يوم تنتعش فيه مشاعر الفخر والامتنان والاعتزاز بالدولة وقادتها. عيد وطني سعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة!

كلمات تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هو يوم تجديد للعهد والميثاق الجليل، ويوم وحدة واستقرار وتقوية وأمن، وفيه نضمّن جملة من كلمات التهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

كلمات تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة
  • نهنئ من صميم القلب دولة الإمارات العربية المتحدة وقادتها الأبطال وأبنائهم البواسل بيوم الاتحاد الذي جاء نتيجة كفاح طويل خاضه الشعب منذ عام 1971 م، وهو يوم وطني مبارك وسعيد.
  • ستبقى دولة الإمارات العربية المتحدة حرة ومستقلة وفخورة، وستبقى في طليعة الدول المتقدمة، فهي رمز للمجد والقوة والشرف، وعيد وطني عظيم لبلد مبارك.
  • اليوم الثاني من شهر كانون الأول (ديسمبر) هو يوم عظيم لأبناء الإمارات، لأنه اليوم الذي تشكلت فيه الدولة، واليوم الذي فجر فيه نور الحرية، وفي كل عام تنعم كل حدود الإمارات بالحرية والاستقلال .
  • إن حب الوطن ليس شعاراً تحمله، بل هو غريزة فطرية تأتي مع الإنسان منذ الصغر، وهذا الحب للإمارات مدفون في القلب والجوهر، وكل عام تفخر بلدي الإمارات ومحرر مستقل.

كلمة تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة

ولأنها مناسبة لبناء دولة وحضارة، فإنها تحظى باهتمام كبير في الشارع العام للإمارات لما لهذه الذكرى القيمة الرمزية والمعنوية، حيث بحسب الكلمات التالية

  • إن يوم الإمارات المجيد ليس مجرد يوم احتفال، بل هو ترسيخ للذكريات التي مرت عبر تاريخ طويل من النضال المستمر، وترسيخاً لذكرى المؤسس رحمه الله. البلد العظيم ينعم بالسلام والأمن كل عام.
  • اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هو يوم الوحدة الكبرى ويوم طرد المستعمر البريطاني الغاشم ويوم تطور البلاد على يد والد الدولة المهيب. عاشت مستقلة وفخورة، وخلدت أعيادها الوطنية إلى الأبد.
  • اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هو يوم فجر نور الحرية وشمس الأمل وبداية الوحدة والاستقلال، فكل عام وكل مكان في أطر الإمارات المختلفة متحدون ومستقلون.
  • دولة الإمارات العربية المتحدة دولة كتبت تاريخ استقلالها ودولة كتبت تاريخ وحدتها ودولة أعلنت وحدتها. كل عام وأنتم بخير يا عزيزي، عيد وطني سعيد للإمارات.

عبارات في يوم الامارات العربيه المتحده

نقدم أدناه مجموعة من أجمل العبارات بمناسبة يوم اتحاد الإمارات العربية المتحدة

العبارة الأولى
  • الإمارات دولة عربية عريقة، يعود تاريخها إلى العصور القديمة، وقد أقامت دولتها الخاصة بها قبل عشر سنوات، ومبروك لكل أبناء الإمارات على تصميمهم الكبير، ودولتك حرة وآمنة.
العبارة الثانية
  • في كل عام تعود دولة الامارات العربية المتحدة فخر واعتزاز فهي بلد حر ودولة ابطال رحم الله الشيخ زايد بن سلطان على حدود الدولة الواضحة التي رسمها. منذ بداية الاتحاد، وجعل علم الدولة يرفرف عالياً في السماء.
العبارة الثالثة
  • فالوطنية قضية فطرية تولد في الإنسان، خاصة إذا كان الوطن داعمًا قويًا، إذ أنها متجذرة في القلب والضمير، وهذا هو حال دولة الإمارات العربية المتحدة، فتهانينا لهذه الدولة على وطنها. العيد وحبه الذي لا يتزعزع في النفوس.
العبارة الرابعة
  • في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تتجه أرواحنا إليك أيتها الأمة العظيمة المجاهدة. كن حرا وفخورا يا بلدي الحبيب. عيد وطني سعيد ومبارك.

قصائد تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

غنى الشعراء بأجمل الشعر بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، فهو يوم يتضمن تاريخ طويل من النضال والجهاد والوحدة، وفي هذا اليوم نضمّن قصيدة تهنئة كتبها الشعب. . الإمارات بمناسبة اليوم الوطني في حالتها الحادية والخمسين

ألف مبروك اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة باللغة الإنجليزية

في عظمة اليوم الوطني الموقر لدولة الإمارات العربية المتحدة، نقدم لكم أجمل التهاني والتبريكات باللغة الإنجليزية مع ترجمة حصرية

عبارة ترجمة
تهنئة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. اليوم الوطني هو يوم عظيم لكل إمارة لأنه يوم يحيي ذكرى مجد البلاد وانبعاثها ووحدة أراضيها.
سنة جديدة سعيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعام جديد سعيد لشعبها وقادتها. أدعو الله أن يحفظها آمنة ومستقرة لسنوات عديدة. سنة جديدة سعيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعام جديد سعيد لشعبها وقادتها، الله جعلهم آمنين ومستقرين لسنوات عديدة قادمة.
عاشت دولة الإمارات العربية المتحدة، حرة، فخورة، ومستقلة في وجه الظلام والقوة، فهي بلد عظمة ونماء. يوم وطني سعيد. عاشت دولة الإمارات العربية المتحدة، حرة، فخورة، ومستقلة في وجه الظلام والقوة، فهي بلد عظمة ونماء.
نبارك كل التهاني والتبريكات لجميع أبناء الإمارات بمناسبة يوم الاتحاد، حفظكم الله بيد واحدة. نبارك كل التهاني والتبريكات لجميع أبناء الإمارات بمناسبة يوم الاتحاد، حفظكم الله بيد واحدة.

أجمل صور تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات

هذه من الصور التي تملأ مواقع ومنصات عالم التواصل الاجتماعي، فهذه المواقع وقلوب مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة مزينة بها في هذه المناسبة الهامة، ولهذا اخترنا ما يلي حزمة لك

وها نحن نأتي عزيزي القارئ إلى نهاية المقال الذي فرزنا فيه عبارات التهنئة باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات بالصور، وتنقلنا على طول سطوره وفقراته، بما في ذلك أجمل الكلمات والعبارات عن الإمارات. اليوم الوطني. يوم.