التخطي إلى المحتوى

كم عدد أهداف وهبي الخزري في مسيرته، تألق اسم وهبي الخزري بين لاعبي المحترفين التونسيين، بفضل إنجازاته وألقابه في المنتخب التونسي، حيث شارك وهبي في العديد من المباريات التي لعب فيها في خط الهجوم، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على مزيد من التفاصيل عن اللاعب التونسي الذي كان قائد فريقه في المونديال، وومن هو وهبي الخرزي على ويكيبيديا، بالاضافة إلى التعرف على اهم انجازاته، وكم عدد اهداف وهبي الخزري في مسيرته.

من هو وهبي الخزري على ويكيبيديا

وهبي الخزري هو لاعب كرة قدم تونسي محترف ولد في 8 نوفمبر 1991 في أجاكسيو، كورسيكا، فرنسا. لقد لعب مع العديد من الأندية كلاعب خط وسط مهاجم أو مهاجم. يلعب حاليًا لنادي مونبلييه. شارك في المنتخب التونسي. ولعب الفريق في العديد من المباريات منذ 2013، حيث كان قائد المنتخب الوطني في المونديال.

كم عدد أهداف وهبي الخزري في مسيرته

سجل اللاعب وهبي الخزري ما يقرب من 93 هدفا في مسيرته الكروية حيث سجلها خلال 408 مباراة في مباريات، حيث سجل تونس 25 هدفا سجلها وهبي الخزري خلال 69 مباراة مع المنتخب الوطني على أرض الملعب في المباريات الدولية. للمنتخب التونسي من 2013 إلى الوقت الحاضر.

ما أهم انجازات وهبي الخزري

حقق قائد المنتخب التونسي وهبي الخزري العديد من الألقاب الشخصية والإنجازات الأخرى سواء للنادي الذي يلعب معه أو لمنتخب بلاده.

  • فاز بدوري الدرجة الثالثة الفرنسي في موسم 2010-2011 مع باستيا.
  • فاز بدوري الدرجة الثانية الفرنسية في موسم 2011-2012 مع باستيا.
  • المركز الثاني في Coupe de France 2022-2022 مع سانت إتيان.
  • وكان ضمن تشكيلة الموسم في دوري الدرجة الثانية الفرنسي لموسم 2011-2012.
  • لاعب الشهر في الدوري الفرنسي 2022-2022.
  • أفضل لاعب كرة قدم تونسي لعام 2022.

وها نحن نصل إلى نهاية المقال حول عدد الأهداف التي سجلها وهبي الخزري في مسيرته، حيث حددنا جميع الألقاب والإنجازات التي حققها النجم والقائد التونسي خلال مسيرته الكروية على طول خطوطه، بالاضافة إلى أننا وضحنا كم عدد أهداف وهبي الخزري في مسيرته.

أسئلة مكررة