التخطي إلى المحتوى

عندما يكون آخر يوم من أيام بوليفارد ورلد 1444 حيث تعتبر بوليفارد ورلد من أهم وأبرز الوجهات السياحية في الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث تتخللها العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والأماكن الملهمة للسياح. شرح في المملكة العربية السعودية.

شارع مدينة الرياض 1444

بوليفارد ورلد هو أحد الأماكن الترفيهية في وسط مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث يضم جميع فعاليات وأنشطة موسم الرياض هذا العام، حيث يضم العديد من العروض المسرحية والألعاب المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى وجود مطاعم ومسارح والعديد من المرافق الترفيهية التي تم إعدادها مسبقًا من قبل الإدارة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

ما هو آخر يوم في بوليفارد ورلد 1444

لقد انتشرت في الساعات الماضية علي منصات  مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال  منصات الانترنت المتعددة العديد من التساؤلات حول موعد اغلاق بوليفارد وورلد موسم الرياض، حيث يعد بوليفار الرياض من أهم وأبرز الواجهات السياحية في الشرق الأوسط، وبالتالي يريد  الكثير من الأشخاص في معرفة أبرز التفاصيل المختصة بموعد قفل البوليفارد،فقد تم تمديد بوليفارد وورلد حتى نهاية شهر شعبان حيث كان من المقرر أن تنتهي بوليفارد وورلد يوم الأحد 22 يناير 2023 بعد أن بدأت في أكتوبر الماضي، لكن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه قال إنه تم تمديد البوليفارد حتى نهاية شهر شعبان / فبراير 2023، بعد ملاحظة نجاح نسخته الجديدة وزيادة عدد زوار البوليفارد من جميع أنحاء العالم.

كم من الوقت حتى ينتهي العد التنازلي لـ Boulevard World 1444

تتواصل فعاليات بوليفارد ورلد حتى نهاية شهر شعبان وفق قرارات المديرية العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وسنرفق عد تنازلي لنهاية البوليفارد على النحو التالي

نهاية عالم التابلويد

في نهاية المقال، تحدثنا عن تحديد موعد آخر يوم من أيام بوليفارد وورلد 1444، وتعرّفنا على ماهية بوليفارد مدينة الرياض، وربطنا العد التنازلي بتاريخ انتهاء بوليفارد وورلد في المملكة العربية السعودية. شبه الجزيرة العربية.