التخطي إلى المحتوى

متى ينتهي معرض بينالي الفنون الإسلامية 2023 في جدة، وفي حدث غير مسبوق قد أعلنت مؤسسة بينالي الدرعية عن إقامة معرض يسلط الضوء على التراث السعودي الأصيل، حيث انطلق شعار أول بيت على المعرض الذي سيشهد إقامة مجموعة من الفعاليات والأنشطة التراثية المميزة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الساعة سوف نتعرف على متى ينتهي معرض بينالي الفنون الإسلامية 2023 في جدة، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

معرض بينالى الفنون الاسلامية

يعتبر بينالي الفن الإسلامي من أرقى المعارض التي تقام في المملكة العربية السعودية. وكانت في السنوات السابقة وجهة سياحية مهمة للمملكة، وفي النسخة الجديدة من المقرر أن تنطلق في 23 يناير 2023. لذلك سوف تستمر حوالي ثلاثة أشهر.

متى ينتهي معرض بينالي الفنون الإسلامية 2023 في جدة

من المقرر أن ينتهي معرض بينالي الفن الإسلامي في 23 أبريل 2023 حيث بدأت فعاليات معرض Wim Biennale يوم الاثنين 23 يناير 2023 وستستمر الأنشطة والفعاليات لمدة ثلاثة أشهر كاملة حيث يمثل المعرض مقدمة عن الأصالة التراث السعودي ويبرز الفنون الشعبية والحرف التقليدية في المملكة العربية السعودية.

كم من الوقت متبقي حتى نهاية بينالي الفن الإسلامي 2023

سيكون 23 أبريل هو اليوم الأخير من بينالي الفن الإسلامي في جدة بالمملكة العربية السعودية وسيصاحب العد التنازلي ما يلي من الانتهاء من بينالي الفن الإسلامي.

في نهاية المقال تحدثنا عن توضيح موعد انتهاء بينالي الفن الإسلامي 2023 في جدة، وما هو بينالي الفن الإسلامي، كما أرفقنا العد التنازلي لنهاية المعرض.

أسئلة مكررة

  • متى بدأ بينالي الفن الإسلامي

    يبدأ بينالي الفن الإسلامي في 23 يناير 2023.

  • أين يقام بينالي الفن الإسلامي 2023

    سيقام معرض البينالي بقاعة الحجاج الغربيين بمطار جدة الدولي.