التخطي إلى المحتوى

من هو البيعة لكوردرد بريدة الذي تم نشر اسمه على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بعد توزيع فيديو ترويجي له من قبل أحد المؤثرين على منصات التفاعل، لذلك تدفقت الاستفسارات والعملاء من انتشر اسمه في جميع أنحاء المملكة، وأصبحت علامة البائع كوردورد بريدة هي الوسم الأول لمواقع التواصل، فتناثر اسمه، وهو متكرر في كل مكان، وحول معرفة البائع الشخصية بالمشفرة، سنقوم نناقش في هذا المقال للكشف عن هوية البائع ومعرفة كل التفاصيل عنه.

من هو يمين الولاء لقانون بريدة

يقوم بائعو حبال بريدة، التوأم عبد الله وإبراهيم، بعمل ذلك خلال الإجازات المدرسية في الشتاء والصيف، وإعداد المشروبات الباردة والساخنة وبيعها في الشوارع. لتزويدهم بمصدر للدخل، لتقوية الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها الطفلان وعائلاتهما، ومؤخراً، أصبحت العلامة التجارية لبائع حبل بريدة من أولى مواقع التواصل الاجتماعي ومحادثات الناس في المملكة. من السعودية، بعد أن تطوع شخص معروف ومؤثر على مواقع التواصل لتقديم إعلانات مجانية لهم، لتعريف الناس وإحساسهم بالشراء منهم، لأنهم يستحقون الدعم.

قصة بائعة المخمل بريدة

عمل الطفلان وباعيا سروال قصير لفترة طويلة ولكن لم يتم التعرف عليهما أو لم يذكر اسمهما حتى اشتهرت قصتهما.تواصل مع أحد المشاهير السعوديين لدعمه ولكي يقوم بإعلان بسيط لهما حتى يتمكن من ذلك. تعرف على شعبها وتزورها كثيرًا، لكن رد فعل هذا الشخص كان ذروة الغرابة ؛ حيث طلب من البائع المخملي بريد ثلاثين ألف ريال سعودي لعمل هذا الإعلان لهم وهذا المبلغ مرتفع جدا لطفلين ولمشروب شراب بسيط جدا فكيف يمكن لطفلين دفع هذا المبلغ وإذا كان لديهما هذا المبلغ، ما كانوا ليذهبوا للعمل في الشارع.

عبد الرحمن المطيري وبائع حبل بريدة

بعد فترة وجيزة من قصة بائع الحبل السري بريدة مع الشخصية الشهيرة التي ذكرناها سابقًا، اكتشف الشاب السعودي عبد الرحمن المطيري، أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، قصة البائع مع الشخص الشهير الذي طلب منهم مبلغًا ضخمًا لم يكن بمقدورهم تحمله مقابل الإعلان عنهما، فقرر عبد الرحمن المطيري الذهاب إلى الطفلين، واقترح عليهما الإعلان مجانًا عنهما دون أي مقابل. في حسابه الشخصي متبوعًا بالآلاف على المنصة (سناب شات). طفلين في سن مبكرة يعتمدان على مشروع مماثل، لا يخجلان، حيث يخجل الكثير من الأطفال من البيع في الشوارع، ويعتمدون على مساعدة أسرهم البسيطة .

بائع سروال قصير بريدة على منصات الاتصالات

وبعد المقطع الذي أظهره الشاب عبد الرحمن المطيري عبر حسابه على سناب شات وحظي بشعبية كبيرة بين متابعيه، لم يمض وقت طويل حتى أطلق رواد شبكة التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغ (البائع كورد_بريدة)، لذا هذا قامت هاشتاغ بغزو المنصة وفي وقت قصير جدًا أصبحت واحدة من أكثر الهاشتاغات انتشارًا في المملكة، والتي عرضت قصة بريدة، تاجر تجزئة للملابس المخملية، استقبل العديد من المواطنين السعوديين والشباب في كشكين للأطفال ؛ من أجل تناول مشروب، حيث يتردد العديد من المشاهير ورجال الأعمال على المكان لدعم الطفلين، كما دخل عبد الرحمن المطيري، الذي نشر قصة التاجر المخملي بريدة في تغريدة قائلًا

دعم مزود كود بريدة

بعد الشهرة التي حظي بها الطفلان المعروفان باسم بائع المخمل بريدة على منصات التواصل وعبر الشارع السعودي، تم إغراقهما بالهدايا والدعم المباشر من الشركات ورجال الأعمال حيث تلقى الطفلان سيارة من إحدى شركات العطور البارزة في المملكة بعد كيف علمت أن أحدهم سرق دراجة، وقام أحدهم بتقديم الدعم للشركة على شكل توفير متجر تجاري مدفوع لمدة عامين وأحد المواقع الاستثمارية الشهيرة، بالإضافة إلى موقع سعودي. رجل أعمال يرعى دخل طفلين من الحبل ويباع في غضون عشرة أيام، كما قدم المقهى الشهير معدات صنع القهوة بدورة تدريبية لطفلين، وأخيراً قناة المجد الحكومية تستضيف توأماً خلال أحد البث. الحلقات.

موقع بائع كوردروي بريدة

يقع متجر بريدة لبيع الملابس المخملية بالتجزئة في شارع عمر بن الخطاب بمنطقة القصيم، بحسب عبد الله، أحد طفلين ظهرا خلال مقطع الفيديو الذي بثه عبد الرحمن المطيري عبر حسابه على سناب شات. وأجرى حديثاً مع عبد الله فقال أنا عبد الله على طريق عمر بن الخطاب، أبيع خلطة السفن والخلطة والشاي والقهوة. مشروب لعبد الرحمن المطيري الذي أحب طعمه حقًا والذي أبدى دون أدب برأيه أن الطعم كان فظيعًا، حيث وعد التوأم عبد الله وإبراهيم أنه سيخرج من المقهى ويشتري منهم. ووعدهم بإعلانهم مجانا.

وفي نهاية المقال كشفنا من هو بائع كوردارد بريدة عن هوية البائع، وهما التوأم عبدالله وإبراهيم، وتحدثنا أيضًا عن قصتهما مع أحد المشاهير الذي طلب منهم ثلاثين ألف ريال للإعلان. لهم وناقشنا معهم موقف عبد الرحمن المطيري والدعم الذي تلقوه من مشاهير ورجال أعمال وشركات.