التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة كرواتيا وبلجيكيا في كأس العالم والقنوات الناقلة، وما زالت المجموعات تتنافس للتأهل لتصفيات كأس العالم لعام 2022، حيث يتنافس اثنان من أقوى الفرق الاوروبية على الفوز في تلك المباراة وهما فريقي كرواتيا وبلجيكا، ومن خلال موقعنا جريدة الساعة سوف نقوم بعرض مفصل عن موعد مباراة كرواتيا وبلجيكيا في كأس العالم والقنوات الناقلة، بالاضافة إلى معرفة القنوات التي سوف تبث المباراة، وفي أي وقت سوف تقام المباراة، وكم من الوقت متبقي لموعد هذه المباراة الحاسمة بين بلجيكا وكرواتيا في مونديال قطر 2022.

موعد مباراة كرواتيا وبلجيكيا في كأس العالم والقنوات الناقلة

يبدأ موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا في الكأس العام اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022، على ملعب أحمد بن علي الذي يتسع لأكثر من 45 ألف متفرج، ويسعى الفريقان الكرواتي والبلجيكي للفوز على صدارة المجموعة والبلجيكا. اجتياز التأهيل لكأس العالم.

في أي وقت ستقام مباراة كرواتيا وبلجيكا في مونديال

تنطلق مباراة كرواتيا وبلجيكا لكأس العالم في تمام الساعة 1800 بتوقيت السعودية بحكم المباراة الدولي أنطوني تيلور وهذه المباراة هي الفرصة الأخيرة لبلجيكا للتأهل إلى الدور المقبل. وإذا خسر المنتخب البلجيكي يتم إقصاؤه مباشرة من البطولة.

القنوات التي تبث مباراة كرواتيا وبلجيكا في المونديال

سنعرض في الجدول التالي القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وبلجيكا في مونديال 2022

قناة الناقل القمر التردد الاستقطاب
Alcas EXTRA TWO HD عربسات 2C / 2D / 3A 26 شرقا 11566 أفقي
beIN Sports HD 2 ماكس يوتلسات 8 غرب أ 7.3 غربًا 12245 عمودي
سهيل 1 25.5 شرقا 11623 عمودي

كم تبقى من الوقت قبل مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم

تقام مباراة كرواتيا ضد بلجيكا اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022 في تمام الساعة 1800 بتوقيت السعودية، وفيما يلي سنلقي نظرة على الوقت المتبقي قبل مباراة كرواتيا وبلجيكا حسب العد التنازلي.

كم تبقى من الوقت قبل مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم

إلى هنا نكون قد وصلنا واياكم إلى نهاية مقالنا هذا والذي تعرفنا من خلاله على موعد مباراة كرواتيا وبلجيكيا في كأس العالم والقنوات الناقلة، وكذلك في أي وقت ستقام مباراة كرواتيا وبلجيكا في مونديال، وكم من الوقت تبقى لها، وما القنوات التي بثت مباراة كرواتيا وبلجيكا في مونديال.